التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد برنامج شكشك شو “مصطفى خاطر” على قناة MBC مصر وميعاد إعادة إذاعة الحلقات

موعد برنامج شكشك شو “مصطفى خاطر” على قناة MBC مصر وميعاد إعادة إذاعة الحلقات
مصطفى خاطر

المصطبة – توقيت ومواعيد عرض برنامج مصطفي خاطر “شكشك شو” علي شاشة قناة إم بي سي MBC مصر الفضائية بتوقيت القاهرة والسعودية، موعد إعادة مسرحية عم شكشك شو لمصطفى خاطر، حيث يعد مصطفى خاطر واحدا من أبرز نجوم فرقة “مسرح مصر” والذي أشتهر بعدة أدوار قدمها ضمن عروض الفرقة المتواصلة، كان أبرزها شخصية “عم شكشك”.

ومع نجاح الشخصية وتحقيقها نجاحا كبيرا مع جمهور “مسرح مصر” قررت إدارة شبكة قنوات MBC مصر، تقديم الشخصية في برنامج كوميدي ساخر مستقل بعنوان “شكشك شو”، وذلك ضمن الخريطة البرامجية الجديدة لشبكة القنوات في عام 2017.

وكان مصطفى خاطر كشف في تصريحات خاصة لـelMstba.com عن كواليس ظهور شخصية “شكشك” حيث قال: أول مرة قدمت فيها الشخصية كانت فى حفل زفاف علي ربيع، حيث كنت أتواجد فى إحدى غرف الفندق المقام فيه الفرح مع زملائي أعضاء مسرح مصر، وبدأت فى تجسيدها كنوع من الدعابة ولاقت استحسانهم، ثم استمريت في تقليد شخصية الرجل عجوز فى كواليس عروضنا، وكان يعجب بها كل من رأني أقدمها”.

وأضاف مصطفى خاطر لم يكن هناك تخطيطاً لتقديم الشخصية على خشبة المسرح في البداية حتى جاء عرض بعنوان “تواصل اجتماعي” وكان من المقرر أن يجسد كريم عفيفي دور شخص عجوز، لكنني فوجئت به يقترح علي أن أجسد الدور بشخصية عم شكشك، وبالفعل تم ذلك، وفوجئت بأن الجمهور تعلق بها.

وعن تكرار تجسيد الشخصية فى عدة مسرحيات أكد مصطفى خاطر أنه لم يراودني القلق إطلاقاً من التكرار لأن الجمهور أعجب بالشخصية بشدة وقال: أكون متأكد من نجاحها عن تقديمها فى كل مرة”.

هذا وعبّر خاطر عن سعادته بنجاح الموسم الأول الذي قدمه عبر شاشة MBC مصر، كما تقدم بالشكر لجمهوره الذين صوتوا له كأفضل ممثل شاب في عروض المسرح خلال عام 2015.

ومصطفي خاطر هو ممثل مصري تخرج من كلية الآداب جامعة عين شمس، لمع في المسرح بمشاركة الفنان أشرف عبد الباقي، ولفت أنظار الجمهور لينطلق إلى السينما والدراما.

موعد إذاعة برنامج شكشك شو 2017 على قناة MBC Masr

البث المباشر…………..…………..
موعد الإعادة…………..…………..

التعليقات