وزير التجارة يبحث سبل تعزيز مناخ الأعمال لجذب كبرى الشركات الأمريكية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير التجارة يبحث سبل تعزيز مناخ الأعمال لجذب كبرى الشركات الأمريكية, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:23 مساءً

الرياض - مباشر: قال وزير التجارة ماجد بن عبدالله القصبي إن اقتصاد المملكة منذ انطلاق رؤية 2030، يشهد تحولاً أدى إلى فتح كثير من القطاعات الجديدة والفرص الواعدة أمام قطاع الأعمال.

وأكد القصبي، خلال لقاء مع قيادات من غرفة التجارة الأمريكية وكبرى الشركات في الولايات المتحدة، على عمق العلاقة التجارية بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الثلاثاء.

واستعرض الوزير مجالات التعاون بين غرفتي التجارة في البلدين، وتبادل أفضل الممارسات بشأن تعزيز مناخ الأعمال في المملكة لجذب الشركات الأمريكية.

وشارك في اللقاء الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ومن الجانب الأمريكي نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط في غرفة التجارة الأمريكية كوش شوكسي، ونائب رئيس الغرفة لمنطقة الشرق الأوسط ستيف لوتس.

وكان وزير التجارة ماجد القصبي عقد لقاءين مع النائب الأول للرئيس في شركة "Ecolab" - المتخصصة في مجال توفير حلول المياه والنظافة والطاقة ستيفان أومياستوفسكي، ورئيس المناطق والعلاقات المؤسسية في شركة " Bechtel"، ستو جونز، التي تعد واحدة من أكبر شركات الهندسة والمشتريات والبناء وإدارة المشروعات في العالم.

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

المملكة تستضيف اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون والنمو الدولي

"أرامكو" تجري محادثات للاستحواذ على 10% في "هنجلي للبتروكيميائيات" الصينية

ثاني أكبر شركة سعودية.. "أكوا باور" تتخطى "مصرف الراجحي" بقائمة الكبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق