السكك الحديدية: إعادة تشغيل قطاري "محرم بك - برج العرب" غدا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السكك الحديدية: إعادة تشغيل قطاري "محرم بك - برج العرب" غدا, اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 11:50 صباحاً

الإثنين 22/يونيو/2026 - 11:43 ص 6/22/2026 11:43:24 AM

قطار
قطار

18 حجم الخط

ads

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن إعادة تشغيل القطارين رقمي (4222 / 4223) ركاب "تحيا مصر" على خط (محرم بك / برج العرب الجديدة) والعكس، وذلك اعتبارًا من يوم غدا الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2026. 

ويقوم القطار رقم 4222 من محطة محرم بك في تمام الساعة 6:20 صباحًا، ليصل إلى محطة برج العرب الجديدة الساعة 7:50 صباحًا، بتركيب مكون من جرار و4 عربات تحيا مصر، على أن تكون مواعيد قيامه من المحطات كالتالي: 
(محرم بك الساعة 6:20 صباحًا - المتراس الساعة 6:35 صباحًا - عبد القادر الساعة 6:54 صباحًا - العامرية الساعة 7:02 صباحًا - كنج مريوط الساعة 7:09 صباحًا - مريوط الساعة 7:16 صباحًا - مطار برج العرب الساعة 7:25 صباحًا - 25 يناير الساعة 7:40 صباحًا - وينتهي مسيره بالوصول لمحطة برج العرب الجديدة الساعة 7:50 صباحًا).

فيما يعود القطار برقم 4223 من محطة برج العرب الجديدة في تمام الساعة 10:10 صباحًا بنفس التركيب، ليصل إلى محطة محرم بك الساعة 11:40 صباحًا، على أن يكون قيامه من المحطات علي النحو التالي:  
(برج العرب الجديدة الساعة 10:10 صباحًا - 25 يناير الساعة 10:22 صباحًا - مطار برج العرب الساعة 10:38 صباحًا - مريوط الساعة 10:47 صباحًا - كنج مريوط الساعة 10:55 صباحًا - العامرية الساعة 11:03 صباحًا - عبد القادر الساعة 11:09 صباحًا - وينتهي مسيره بالوصول لمحطة محرم بك الساعة 11:40 صباحًا). 

وأكدت الهيئة حرصها المستمر على الارتقاء بالخدمات المقدمة لجمهور الركاب بكافة خطوط الشبكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق