تعليم أسيوط: إقبال كبير من الطلاب على البرنامج العلاجي بالمدارس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعليم أسيوط: إقبال كبير من الطلاب على البرنامج العلاجي بالمدارس, اليوم الخميس 25 يونيو 2026 11:43 صباحاً

أكد محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، على الإقبال الكبير من الطلاب بمختلف المراحل على البرنامج العلاجي الصيفي 2026 بمختلف مدارس محافظة أسيوط بجميع الإدارات التعليمية، تنفيذا لخطة وزارة التربية والتعليم وتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ولواء محمد علوان محافظ أسيوط ورؤية مصر 2030 وتحقيقا لأهداف التنمية المستدامة التي أرسى دعائمها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

فعاليات البرنامج العلاجي للطلاب الضعاف مستمرة بجميع المدارس

 

وأشار وكيل الوزارة - فى تصريحات صحفية اليوم - إلى أن فعاليات البرنامج العلاجى الصيفى 2026 للطلاب الضعاف مستمرة بجميع المدارس التى لا يوجد بها لجان امتحانية ويشارك فيها جميع المعلمين وخبراء المواد الدراسية وتحت إشراف موجهى المواد الدراسية ومديرى المدارس.

وأوضح وكيل وزارة التعليم أنه عقد عدة اجتماعات مع مديرى التعليم الابتدائى ومسئولى البرنامج العلاجى بالإدارات التعليمية للوقوف على مراحل التنفيذ وتذليل كافة الصعوبات فضلا عن متابعته من خلال جولاته الميدانية على الإدارات التعليمية والمدارس.

ولفت وكيل التعليم بأسيوط إلى أن خطة البرنامج العلاجى الصيفي للطلاب الضعاف 2026، انطلقت فعالياتها تحت عنوان "يدًا بيد.. بارادة وزارة.. وعزيمة مدرسة.. نبنى جيلا يقرأ ويكتب" تحت إشراف مديرى الإدارات التعليمية ووكلاء الإدارات وبمشاركة مديرى التعليم الابتدائي والإعدادي ومسئولي البرنامج العلاجى وموجهي اللغة العربية لخلق بيئة تعليمية جاذبة للطلاب ودعم الأنشطة المدرسية خلال الفترة الصيفية، معلنا تقديم كافة أوجه الدعم لتنفيذ البرنامج على أكمل وجه وتحقيق أقصى استفادة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق