محافظ الغربية يطمئن علي مصاب حادث خروج 4 عربات عن القضبان بكفر الزيات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الغربية يطمئن علي مصاب حادث خروج 4 عربات عن القضبان بكفر الزيات, اليوم السبت 27 يونيو 2026 08:42 مساءً

السبت 27/يونيو/2026 - 08:27 م 6/27/2026 8:27:22 PM

محافظ الغربية
محافظ الغربية

18 حجم الخط

أجرى اللواء علاء عبد المعطي محافظ الغربية خلال تواجده بموقع حادث خروج 4 عربات عن قضبان السكة الحديد منذ قليل بكفر الزيات، اتصالًا هاتفيًا بالمصاب الوحيد للاطمئنان على حالته الصحية، وذلك عقب نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام، حيث تلقى الإسعافات اللازمة وغادر المستشفى بعد استقرار حالته، ووجّه المحافظ بتقديم جميع أوجه الرعاية اللازمة. 

وكان محافظ الغربية قد انتقل إلى موقع خروج 4 عربات من القطار المتجه إلى الإسكندرية عن القضبان بنطاق مدينة كفر الزيات فور وقوع الحادث لمتابعة الموقف ميدانيًا بحضور اللواء تامر السمري مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا واللواء أسامة نصر مدير أمن الغربية واللواء محمد منصور شعير السكرتير العام للمحافظة والقيادات التنفيذية ومسؤولي هيئة السكة الحديد وقوات الحماية المدنية وهيئة الإسعاف والإدارة العامة للمرور وجميع الأجهزة المعنية حيث تابع أعمال التأمين والتعامل مع الحادث كما تابع ميدانيًا انتظام حركة القطارات من خلال التحويلات التشغيلية التي تم تنفيذها لضمان استمرار حركة السير دون توقف.

e39f61a4f3.jpg

وتم البدء في أعمال رفع العربات الخارجة عن القضبان وإعادتها إلى مسارها ويتم العمل يتم بالتنسيق الكامل بين جميع الجهات المختصة وحركة القطارات مستمرة بصورة منتظمة من خلال التحويلات التشغيلية لحين الانتهاء من أعمال الرفع وإعادة الخط إلى وضعه الطبيعي.

ed1c2847f0.jpg

ووجه اللواء علاء عبد المعطي محافظ الغربية الشكر لجميع الجهات التي شاركت في إدارة الموقف منذ اللحظات الأولى وفي مقدمتها مديرية أمن الغربية وهيئة السكة الحديد لوسط الدلتا ومديرية الشؤون الصحية،وأطقم هيئة الإسعاف المصرية ورئاسة مركز ومدينة كفر الزيات مثمنًا سرعة الاستجابة والتنسيق الكامل بين مختلف الجهات بما ساهم في تأمين موقع الحادث والتعامل الفوري معه، واستمرار حركة القطارات دون توقف.

e76caf3ccb.jpg
ece5cd6734.jpg

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق