نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأمن يضبط عاطل تعدى على شاب بسلاح أبيض بعد إفشال محاولة سرقة هاتفه بالمرج, اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 09:18 مساءً
كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى أحد المواطنين من تعرضه للاعتداء بسلاح أبيض على يد شخص حاول سرقة هاتفه المحمول بمنطقة المرج بالقاهرة.


وبالفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية القائم على النشر، وتبين أنه مقيم بمحافظة الشرقية. وبسؤاله، أفاد بأنه أثناء سيره بدائرة قسم شرطة المرج يوم 20 من الشهر الجاري، حاول أحد الأشخاص سرقة هاتفه المحمول، وعندما حاول تصويره بهاتفه، تعدى عليه المتهم مستخدمًا سلاحًا أبيض.
وبتكثيف التحريات، أمكن تحديد وضبط المتهم، وتبين أنه عاطل وله معلومات جنائية سابقة ومقيم بدائرة القسم. كما تم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.
وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
مشاجرة بالعصي إثر خلافات عائلية في أسيوط والداخلية تضبط المتورطين
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص باستخدام العصي الخشبية بدائرة مركز شرطة أسيوط.
وتبين من الفحص أن الواقعة حدثت يوم 20 من الشهر الجاري، عقب تلقي مركز شرطة أسيوط بلاغًا بنشوب مشاجرة بين طرفين؛ الطرف الأول يضم 3 أشخاص أصيبوا بكدمات وكسور متفرقة، بينما ضم الطرف الثاني سائقًا أصيب بجرح قطعي في فروة الرأس، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وأظهرت التحريات أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات عائلية بين الطرفين، حيث تعدى كل منهم على الآخر بالضرب مستخدمين العصي الخشبية، ما أسفر عن الإصابات المشار إليها.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوات الأمن من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بسبب الخلافات القائمة بينهم، كما أفادوا بالتخلص من العصي المستخدمة في الاعتداء.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.













0 تعليق