مانجا للإنتاج تطلق العرض العالمي الأول لمسلسل الأنمي "جريندايزر يو" في الرياض

مانجا للإنتاج تطلق العرض العالمي الأول لمسلسل الأنمي "جريندايزر يو" في الرياض
مانجا للإنتاج تطلق العرض العالمي الأول لمسلسل الأنمي "جريندايزر يو" في الرياض

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مانجا للإنتاج تطلق العرض العالمي الأول لمسلسل الأنمي "جريندايزر يو" في الرياض, اليوم الجمعة 5 يوليو 2024 08:39 مساءً

أطلقت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، العرض العالمي الأول لسلسلة الأنمي "جريندايزر يو"،والذي يعود بعد أربعين عاماً من النسخة الأصلية القديمة حيث جذبت الحلقة الافتتاحية اهتمام الجمهور لظهور الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية في السلسة.

حضر الحدث كاتب السيناريو لسلسة "جريندايزر يو" السيدإيتشيرو أوكوتشي، وعدد كبير من المؤثرين في عالم الأنمي والإعلاميين والمهتمين بالسلسلة الشهيرة، حيث كان العرض في فوكس سينما بالرياض.

من المقرر أن تُعرض سلسلة الأنمي "جريندايزر يو" في 5 يوليو 2024 بالتزامنمع اليابان. الجدير بالذكر أن الحلقة الأولى "الافتتاحية" ستُعرض على قناةMBC يوم الجمعة، 5 يوليو 2024، الساعة 8:30 مساءً، وستكون جميع الحلقات اللاحقة متاحة حصريًا على شاهد.

عبّر الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، عن سعادته بإطلاق العرض العالمي الأول لمسلسل "جريندايزر يو" في الرياض مشيرًا إلىفخره بالكفاءات السعودية التي شاركت في نجاح إطلاق المسلسل وتسويقه وتوزيعه عالمياً، كما أكد على اعتزاز شركة مانجا للإنتاج بإعادة إحياء المسلسل وتعريبه في خطوة فريدة في عالم الأنمي بعرض مسلسل جديد بلغة أجنبية بالتزامن مع العرض باللغة اليابانية.

مع التأكيد على حرص مانجا للإنتاج على مواصلة مسيرتها في إلهام أبطال المستقبل".

السيد إيتشيرو أوكوتشي، كاتب سيناريو سلسلة "جريندايزر يو"، علق على العرض الأول قائلًا: “بفضل معجبينا في العالم، استطعنا إنتاج "جريندايزريو" الجديد وعرضه لكم اليوم.

ولهذا السبب قررنا بدء قصتنا الجديدة هنا فيالرياض. وستكون باريس وروما وغيرها من المدن والمواقع الأخرى متواجدة في المسلسل. نريد أن نقدم "جريندايزر يو" للجيل الجديد ونعيد تقديم جريندايزربشكل جديد ومميز عن النسخة القديمة.

نأمل أن ينال العمل هذه المرة إعجاب الأجيال، لكي يتمكن الآباء والأبناء وجميع أفراد العائلة من الاستمتاع به معًا.

دالية أبوعباة، مديرة العلاقات العامة والتواصل والفعاليات في مانجا للإنتاجعلقت " يسرنا ويشرفنا تقديم الحلقة الأولى اليوم من "جريندايزر يو" فيالعرض العالمي الأول من نوعه.

هذا الحدث يمثل تتويجًا لجهود فريقنا المبدعوالتعاون المثمر مع شركائنا العالميين.

حظينا اليوم بزيارة نخبة من صناعالأنمي والمؤثرون في مجال القطاع الترفيهي. متحمسون لمشاركة هذا العملالرائع مع جمهورنا العالمي، ونتطلع إلى رؤية تأثيره الإيجابي على محبيجريندايزر في كل مكان."

الجدير بالذكر أنه في عام 2022، تم الإعلان عن شراكة استراتيجية بين شركتي دايناميك بلاننج ومانجا للإنتاج، بهدف إسناد حقوق التراخيص لشخصية "جريندايزر" واستخدامها في المنتجات والشخصيات، وذلك للمدن والمرافق الترفيهية في العالم ما عدى اليابان.

أثمرت هذه الشراكة عن تدشين لأول مجسم لشخصية "جريندايزر" في العاصمة الرياض، حيث سجلت الشخصية في موسوعة غينيس العالمية باعتبارها أكبر مجسم معدني لشخصية خيالية في العالم، حيث يبلغ ارتفاعه أكثر من 33 متراً.

وتم إطلاق العرض التشويقي الأول للمسلسل ضمن مهرجان أكيهابارا في اليابان في شهر أغسطس في عام 2023، وتم إطلاق العرض الترويجي الأول في شهر ديسمبر من نفس العام. وتم إطلاق العرض الترويجي الثاني في شهر أبريل من عام 2024.

كما قامت شركة مانجا للإنتاج العام الماضي بنشر لعبة "مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع شركة مايكرويدز الفرنسية ونالت استحسان الجمهور العالمي.

وتعد مانجا للإنتاج من الشركات الرائدة في الشرق الأوسط في مجال المحتوى الإبداعي في العالم العربي والتي أنتجت فيلم “الرحلة” والذي يتم عرضه حاليًا على أكثر من 52 منصة في العالم ب 6 لغات عالمية، ومسلسل “أساطير في قادم الزمان” الذي حقق أكثر من 100 مليون مشاهدة حول العالم.

وقد أعلنت مؤخرًا عن عدة اتفاقيات ترخيص وتوزيع عالمية في مجال القطاع الترفيهي مثل “جريندايزر يو” و “كابتن تسوباسا” ولعبة ”مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب” ولعبة ”السنافر كارت” وغيرها من الأعمال التي أعادت صياغة المشهد الترفيهي العربي في العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المقام السامي يوافق على منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين في عدة مجالات
التالى انطلاق بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف بكورنيش أبحر